اشترك في القائمة البريدية ليصلك جديدنا :
تابعنا على الفيسبوك للمزيد من الأخبار الحصرية

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
شاطر|

أسخن العاب الاجتماعية على منصة الفيس بوك

saralg15
avatar
تاريخ التسجيل : 08/08/2012
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأربعاء أغسطس 08, 2012 11:58 pm

هل تسجيل الدخول الفيس بوك في كل يوم؟
أية لعبة تلعبها على منصة الفيس بوك؟
هل لك مزرعة خاصة؟
هل انت المشاركة في الأنشطة الاجتماعية؟
وكلها في العاب الاجتماعية على منصة الفيس بوك. ما يلي أسخن الالعاب في الشهر الماضي واتمنى ان تكون العاب الاجتماعية هذه نالت اعجابكم ورضاكم.


NO.1---فارم فيلي



لعبة Farmville (فارم فيلي) هي لعبة إدارة المزرعة الإفتراضية. تمكن اللعبة مستخدمي الفيسبوك من إدارة المزرعة الخاصة بهم عن طريق زرع الخضروات و الفواكة الإفتراضية، بالإضافة الى تربية الحيوانات. * لعبة تواصل إجتماعي يمكنك فيها طلب المساعدة من أصدقائك.* إزرع الخضروات و الفواكة اللذيذة. * قم بتربية الحيوانات اللطيفة. * لا حاجة إلى تنزيل أي برنامج.





NO.2---سيمز الاجتماعية




في هذه اللعبة يمكن اللاعب انشاء شقة أعزب أزياء، ثم يصادق مع الأخرين، هناك كثيرة من لأطراف المتعة......يذكر أن لعبة Sims تتمتع بشعبية كبيرة في جميع أرجاء العالم، حيث حققت مبيعات عالية تجاوزت 140 مليون نسخة منذ انطلاقها للمرة الأولى في عام 2000.




NO.3---CityVille



CityVille هي لعبة محاكاة إجتماعية ثلاثية الأبعاد لبناء وإدارة المدينة فهي تمكن اللاعبون من بناء مدينة من الألف الى الياء. الآن أنت عمدة المدينة و يجب عليك تقرير استراتيجية لتحقيق التوازن في إقتصاد مدينتك مع تحويلها الى منطقة حضرية واسعة النطاق. ابن مجموعة متنوعة من المنازل، الشقق والفنادق. انشئ شركات مختلفة من مطاعم الوجبات السريعة والمقاهي. إنتج مواردك من خلال الزراعة، الاستيراد والتصدير. ابن مدينتك في CityVille.




NO.4---حروب المافيا



لعبة حروب المافيا عبارة عن لعبة مافيا تلعب عن طريق المتصفح، تدور احداثها بعالم المافيا الوهمي. الهدف المطلق في هذه اللعبة هو ان تنشر نفوذك خلال العالم المظلم، تبداء من شخصية معدومة و تشق طريقك نحو رتبة عالية من الثراء الفاحش . هل تستطيع الصمود في هذه الحياة الوهمية ؟ هل لديك ميول اجرامية وخطط تمكنك من تحقيق اهدافك ؟ انطلق الان وارنا ما لديك ودع العالم يعرف من انت!




NO.5---الإمبراطوريات والمتحالف



في لعبة Empires & Allies(الإمبراطوريات والمتحالف) يجب اللاعب أن يبنى جيش خاص بك للحفاظ على هذه الامبراطورية من الأعداء، حيث سيمكن للمستخدمين بناء وحدات عسكرية، تكوين حلفاء، تأمين الطاقة و غزو الجزر والامبراطوريات الأخرى.





المزيد من الالعاب

انشاء الحساب الشخصي على الفيس بوك


https://www.facebook.com/


أسخن العاب الاجتماعية على منصة الفيس بوك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ألعاب فيسبوك عربية . موقع اللاعب العربي لآخر أخبار الألعاب وشروحاتها :: ألعاب فيسبوك عربية :: ألعاب فيسبوك عربية-